لماذا مدارس النزهة للغات ؟

تعتمد مدارس النزهة للغات على أسلوب ورؤى واضحة لتطوير مهارات الطلاب حتى يتأهلوا لمواجهة تحديات الغد ، وتسعى لمد جسور التواصل بين التقدم العالمي وقيم الثقافة العربية، بالإضافة إلى أنها تسعى لتهيئة بيئة صالحة للطلاب وتأسيسهم على قيم أخلاقية وسلوك إيجابي يمكنهم من المشاركة الفعالة والقيادة في التنمية الشاملة في عالم سريع التغير. كما تمتلك مدارس النزهة بنية تحتية تكنولوجية قوية لتسهل دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية لتحقيق أقصي استفادة للطلاب، وتوفر كافة الأدوات للمعلمين لمساعدتهم في تقديم المناهج الدراسية بطريقة سلسة.

معلمون ذوو كفاءة

تحرص مدارس النزهة للغات على ضم معلمين ذوي كفاءة وخبرات عالية وقدرات متنوعة، حتى ينخرطوا مع المعلمين الأقدم ويتم تبادل الخبرات والمؤهلات فيما بينهم.

إضافة إلى أنه يتم تدريب المعلمين سنويًا لتمكينهم من تقديم أساليب التعليم الحديثة مع المناهج المطورة، وتطوير مهارات التواصل مع الطلاب بأفضل شكل ممكن، وذلك عن طريق دورات تدريبية وفعاليات مع مؤسسات دولية.

خدمات للطلاب

تهتم مدارس النزهة للغات بتقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية وأكثر تميزًا، إضافة إلى الاهتمام بتنمية المهارات الشخصية لدى الطلاب ومدهم بمزيد من الخبرات التي تؤهلهم ليصبحوا قادة الغد.

Icon-N-5

برامج للطلاب

إيمانا من مدارس النزهة للغات بأهمية اللغة تحرص على الاهتمام بتنمية مهارات اللغة الإنجليزية من خلال برامج مطورة وطرق حديثة للتعلم بشكل أفضل ، إضافة إلى تقديم امتحانات كامبردج الدولية للطلاب لمساعدتهم في تطوير المعارف والمهارات وتحسين عملية التحصيل في اللغة الإنجليزية بجانب الدمج مع البيئات الدولية ، فضلا عن الاهتمام المُركز على المناهج المقررة من وزارة التربية والتعليم.

تتيح مدارس النزهة برامج مطورة لطلاب الثانوية العامة بشكل خاص ، لدعم روح القيادة لديهم ، من خلال الاشتراك في فعاليات مع مؤسسات عالمية لتطوير أداء الطلاب في عمليات التنمية والتسويق وإنشاء دراسة جدوى، وذلك تحت عنوان ” كيف تصبح قائدًا “، ويعود الهدف من هذا إلى الرغبة في بناء جيل قائد.