لماذا مدارس النزهة للغات ؟

تعتمد مدارس النزهة للغات على أسلوب ورؤى واضحة لتطوير مهارات الطلاب حتى يتأهلوا لمواجهة تحديات الغد، وتسعى لمد جسور التواصل بين التقدم العالمي وقيم الثقافة العربية، بالإضافة إلى أنها تسعى لتهيئة بيئة صالحة للطلاب وتأسيسهم على قيم أخلاقية وسلوك إيجابي يمكنهم من المشاركة الفعالة والقيادة في التنمية الشاملة في عالم سريع التغير.

كما تمتلك مدارس النزهة بنية تحتية تكنولوجية قوية لتسهل دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية لتحقيق أقصي استفادة للطلاب، وتوفر كافة الأدوات للمعلمين لمساعدتهم في تقديم المناهج الدراسية بطريقة سلسة.

معلمون ذوو كفاءة

تحرص مدارس النزهة للغات على جذب المعلمين ذوي الكفاءة والخبرات العالية والمهارات المتنوعة، والمعلمين المتميزين مهاريًا وأكاديميًا من أصحاب الخبرات الأقل، فيتم  تبادل الخبرات والمؤهلات فيما بينهم للوصول لأقصي استفادة لأبنائنا الطلبة.

إضافة إلى أنه يتم تدريب المعلمين دوريًا لتمكينهم من تحسين أدائهم لتقديم أساليب التعليم الحديثة مع المناهج المطورة، وتطوير مهارات التواصل مع الطلاب بأفضل شكل ممكن، وذلك عن طريق دورات تدريبية داخلية، وأيضا بالاستعانة بخبرات محلية ودولية.

خدمات للطلاب

الطالب هو محور الاهتمام الأول بمدارس النزهة للغات، فالأولوية الأولي هو تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية بطريقة متميزة للطلاب، إضافة إلى الاهتمام بتنمية المهارات الشخصية لدى الطلاب، ومدهم بمزيد من الخبرات والمهارات التي تؤهلهم ليصبحوا قادة الغد.

Icon-N-5

برامج للطلاب

إيمانًا بأهمية تعلم اللغات، تحرص مدارس النزهة للغات على الاهتمام بتنمية مهارات اللغة الإنجليزية من خلال برامج مطورة وطرق حديثة للتعلم. لذا فبجانب الاهتمام بتدريس المناهج المقررة من وزارة التربية والتعليم بشكل متميز ومقررات المستوي الرفيع المعتمدة كواحد من أفضل مقررات تعليم وتطوير اللغة الانجليزية كلغة أولى، تساعد المدرسة الطلبة علي التقدم لامتحانات كامبريدج المعتمدة دوليا لتطوير معارفهم ومهاراتهم وتحسين مستواهم في اللغة الانجليزية بما يتواكب مع المعايير والمقاييس الدولية.

كما تهتم مدارس النزهة للغات بإعداد أجيال من القادة المتميزين .. لذا فهي تتيح برامج مطورة لطلاب المرحلة الثانوية بشكل خاص ، لدعم روح القيادة لديهم ، وهذا من خلال الاشتراك في فعاليات مع مؤسسات دولية لتطوير أداء الطلاب في المجالات التنموية والتسويق وغيرهما ، وذلك تحت عنوان ” كيف تصبح قائدًا ؟ ” .

وحيث إن مدارس النزهة للغات لا تدخر جهدًا لتنمية وتطوير مواهب أبنائها المعرفية والعلمية والسلوكية ، فقد ساعدت طلابها من المرحلة الثانوية علي مدار موسمين كاملين على الاشتراك في البرنامج التليفزيوني ” العباقرة ” مع الإعلامي عصام يوسف على فضائية القاهرة والناس ، والذي يتنافس فيه الطلاب والطالبات من مختلف أنحاء الجمهورية من مدارس حكومية ودولية وخاصة.